صورة سفير المملكة في واشنـطـن والقصبي” بين عتبات المكان لا يستريح المشهد”
صورة سفير المملكة في واشنـطـن والقصبي” بين عتبات المكان لا يستريح المشهد”

صورة سفير المملكة في واشنـطـن والقصبي” بين عتبات المكان لا يستريح المشهد” المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم صورة سفير المملكة في واشنـطـن والقصبي” بين عتبات المكان لا يستريح المشهد”، صورة سفير المملكة في واشنـطـن والقصبي” بين عتبات المكان لا يستريح المشهد” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، صورة سفير المملكة في واشنـطـن والقصبي” بين عتبات المكان لا يستريح المشهد”.

المملكة الاخباري جمعت صورة نشرها بدر العساكر، مدير المكتب الخاص لولي العهد، سفير خادم الحرمين في واشنطن الأمير خالد بن سلمان ووزير التجارة ماجد القصبي .

وقال العساكر معلقا على الصورة عبر حسابه في “تويتر” : بين عتبات المكان، لا يستريح المشهد، لأن سلالة العمل تستمر، ونقاشاته تزداد في فواصل من ومضات الإنجازات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، صورة سفير المملكة في واشنـطـن والقصبي” بين عتبات المكان لا يستريح المشهد”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام