إحباط محاولتين لتهريب «97» ألف حبة كبتاجون
إحباط محاولتين لتهريب «97» ألف حبة كبتاجون

إحباط محاولتين لتهريب «97» ألف حبة كبتاجون المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم إحباط محاولتين لتهريب «97» ألف حبة كبتاجون، إحباط محاولتين لتهريب «97» ألف حبة كبتاجون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، إحباط محاولتين لتهريب «97» ألف حبة كبتاجون.

المملكة الاخباري نجح جمرك الحديثة في إحباط محاولتين لتهريب حبوب الكبتاجون بلغ عددها (96.988) ستة وتسعون ألف وتسعمائة وثمانية وثمانون حبة، مخبأة بطريقة فنية داخل أجزاء منفصلة للمركبتين في كل العمليتين.

أوضح ذلك مدير عام جمرك الحديثة الأستاذ إبراهيم العنزي وقال: أنه في المحاولة الأولى وبعد قدوم المركبة وإحالتها لأنظمة الفحص بالأشعة اشتبه المراقب الجمركي بأجسام غريبة داخل الأبواب الأمامية والخلفية وبتفتيشها عثر على كمية من حبوب الكبتاجون بلغت كميتها (89.000) تسعة وثمانون ألف حبة .

أما المحاولة الثانية بيّن مدير عام الجمرك أنه تم من خلالها إحباط تجربة تهريب (7988) حبة من حبوب الكبتاجون، وذلك عند القيام بالإجراءات الجمركية للمركبة القادمة وبتفتيشها من قبل المراقب الجمركي عثر على كمية حبوب الكبتاجون مخبأة بطريقة فنية داخل علبة فلتر البنزين الخاص بتفريغ الهواء. مشيراً إلى أنه تم اتخاذ الاجراءات اللازمة حيال ذلك .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، إحباط محاولتين لتهريب «97» ألف حبة كبتاجون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام