تشييع جثمان الشهيد الزبيدي بالقنفذة
تشييع جثمان الشهيد الزبيدي بالقنفذة

تشييع جثمان الشهيد الزبيدي بالقنفذة المملكة الاخباري نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم تشييع جثمان الشهيد الزبيدي بالقنفذة، تشييع جثمان الشهيد الزبيدي بالقنفذة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تشييع جثمان الشهيد الزبيدي بالقنفذة.

المملكة الاخباري شيعت جموع المواطنين، والأعيان، والمسؤولين، أمس، يتقدمهم رئيس مركز ناوان، علي الشهري، ورئيس مركز المظيلف، محمد عبدالرحمن آل شيبان، جثمان الشهيد عبده علي الزبيدي، الذي استشهد بالحد الجنوبي، وأديت الصلاة عليه بجامع الفاروق.

والشهيد أصيب سابقا، وعاد بعد الشفاء ليدافع عن دينه ووطنه، حتى استشهد، فيما عبر أهله وذووه عن فخرهم واعتزاهم باستشهاد ابنهم في ميدان العزة والكرامة والشرف.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تشييع جثمان الشهيد الزبيدي بالقنفذة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة