الأمن العام: مواقع وهمية تستهدف جيوب المواطنين والمقيمين
الأمن العام: مواقع وهمية تستهدف جيوب المواطنين والمقيمين

الأمن العام: مواقع وهمية تستهدف جيوب المواطنين والمقيمين المملكة الاخباري نقلا عن عناوين ننشر لكم الأمن العام: مواقع وهمية تستهدف جيوب المواطنين والمقيمين، الأمن العام: مواقع وهمية تستهدف جيوب المواطنين والمقيمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الأمن العام: مواقع وهمية تستهدف جيوب المواطنين والمقيمين.

المملكة الاخباري أهابت الأجهزة الأمنية، بأخذ الحيطة والحذر من قيام مواقع وهمية تستهدف المواطنين والمقيمين برسائل نصية تهدف إلى التحايل والتكسب المالي غير المشروع.

وقال حساب الأمن العام في مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، اليوم الثلاثاء (الأول من مايو 2018م): “الأجهزة الأمنية ترصد قيام مواقع وهمية تستهدف مواطنين ومقيمين برسائل نصية وبريدية تهدف إلى التحايل والتكسب المالي غير المشروع ، والأمن العـام يحذر ويهيب بالجميع أخذ الحيطة والحذر وعدم الانسياق خلف مثل هذه الرسائل وسرعة الإبلاغ عنها”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الأمن العام: مواقع وهمية تستهدف جيوب المواطنين والمقيمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين