السبتي محافظا لهيئة الأمن السيبراني
السبتي محافظا لهيئة الأمن السيبراني

السبتي محافظا لهيئة الأمن السيبراني المملكة الاخباري نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم السبتي محافظا لهيئة الأمن السيبراني، السبتي محافظا لهيئة الأمن السيبراني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، السبتي محافظا لهيئة الأمن السيبراني.

المملكة الاخباري ثمن الدكتور مساعد بن محمد العيبان، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، صدور الموافقة الملكية على تعيين الدكتور خالد السبتي محافظًا للهيئة الوطنية للأمن السيبراني.

وتقدم الدكتور العيبان باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع –

حفظهما الله- على ما يولونه من دعم كبير للهيئة ولكل ما يخدم رسالتها الوطنية، سائلاً الله أن تحقق الهيئة مهماتها على الوجه الذي يمكنها من الإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030 وحماية المصالح الوطنية الحيوية. من جهته، شكر د.خالد السبتي القيادة الرشيدة على الثقة الكريمة، ودعا المولى عز وجل أن يوفقه، ومنسوبي الهيئة لتحقيق تطلعات القيادة.

تجدر الإشارة إلى أن الهيئة الوطنية للأمن السيبراني ترتبط بمقام خادم الحرمين الشريفين- أيده الله.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، السبتي محافظا لهيئة الأمن السيبراني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة