تشييع جثامين الثلاث بنات ضحايا غدر والدهن
تشييع جثامين الثلاث بنات ضحايا غدر والدهن

تشييع جثامين الثلاث بنات ضحايا غدر والدهن المملكة الاخباري نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم تشييع جثامين الثلاث بنات ضحايا غدر والدهن، تشييع جثامين الثلاث بنات ضحايا غدر والدهن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تشييع جثامين الثلاث بنات ضحايا غدر والدهن.

المملكة الاخباري شيعت مكة المكرمة ظهر أمس جثامين الثلاث فتيات اللاتي تعرضن للقتل على يد والدهن الأسبوع قبل الماضي بحي الملاوي بعد أن أكملت الجهات الأمنية التحقيقات اللازمة وتم استدعاء والدة وأقرباء البنات الثلاث وتسليمهن الجثث بعد إحالتهن لمغسلة الأموات الخيرية بجامع المهاجرين بحي الشوقية.

وشيعت الجنازة في موكب مهيب يتقدمه بعض أقرباء الزوجين الذين خيّم عليهم الحزن وبعد الدفن تبادلوا التعازي في البنات الثلاث وتوافد أقرباء الزوجة إلى دارها في حي المنصور حيث قدموا التعازي والمواساة سائلين الله لها الصبر والسلوان وأن يكن سابقات لها إلى جنة الرحمن.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تشييع جثامين الثلاث بنات ضحايا غدر والدهن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة