أطباء النساء والولادة يتصدرون قائمة "الأخطاء الطبية"
أطباء النساء والولادة يتصدرون قائمة "الأخطاء الطبية"

أطباء النساء والولادة يتصدرون قائمة "الأخطاء الطبية" المملكة الاخباري نقلا عن عاجل ننشر لكم أطباء النساء والولادة يتصدرون قائمة "الأخطاء الطبية"، أطباء النساء والولادة يتصدرون قائمة "الأخطاء الطبية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أطباء النساء والولادة يتصدرون قائمة "الأخطاء الطبية".

المملكة الاخباري تصدر أطباء أمراض النساء والولادة، قائمة الأخطاء الطبية بالمملكة للعام 1437هـ، بنسبة إدانة 3.5% من مجموع العاملين بالتخصص البالغ عددهم 5400 طبيب وطبيبة.

وحلت جراحة المخ والأعصاب في المركز الثاني بنسبة إدانة 1.6% من عدد العاملين في المجال البالغ عددهم 415 طبيبًا وطبيبة فقط، بحسب ما نشرته صحيفة "مكة"، الإثنين (19 يونيو 20179.

بينما تذيل قائمة الإدانة تخصص الأشعة، وبلغت نسبة الإدانة فيه 0.18% من مجموع العاملين في المجال البالغ عددهم 2200 طبيب وطبيبة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أطباء النساء والولادة يتصدرون قائمة "الأخطاء الطبية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل