بالفيديو.. "التجارة" تغلق محطة وقود تغش البنزين بالدائري الجنوبي
بالفيديو.. "التجارة" تغلق محطة وقود تغش البنزين بالدائري الجنوبي

بالفيديو.. "التجارة" تغلق محطة وقود تغش البنزين بالدائري الجنوبي المملكة الاخباري نقلا عن عاجل ننشر لكم بالفيديو.. "التجارة" تغلق محطة وقود تغش البنزين بالدائري الجنوبي، بالفيديو.. "التجارة" تغلق محطة وقود تغش البنزين بالدائري الجنوبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. "التجارة" تغلق محطة وقود تغش البنزين بالدائري الجنوبي.

المملكة الاخباري أغلقت وزارة التجارة والاستثمار مضخات بنزين مخالفة في إحدى محطات الوقود بعد ثبوت ممارستها الغش التجاري في خلط البنزين.

وتفاعلت الوزارة، الجمعة (30 يونيو 2017)، مع بلاغ تقدم به مغرد حول وجود محطة بنزين على الدائري الجنوبي تقوم بخلط البنزين؛ ما تسبب في تعطل 6 سيارات بحسب المغرد، الأمر الذي دفع الوزارة لمباشرة البلاغ وإغلاق مضخات البنزين المخالفة واستدعائها لإكمال الإجراءات مع الإلزام بإصلاح السيارات المتضررة.

من جانبه، أوضح عبدالرحمن الحسين المتحدث الرسمي لوزارة التجارة، أن الأنظمة تنص على عقوبة السجن مدة تصل سنتين أو غرامة تصل 500 ألف أو بهما معًا بما ينص عليه الحكم القضائي لمن يثبت قيامه بالغش التجاري في خلط البنزين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالفيديو.. "التجارة" تغلق محطة وقود تغش البنزين بالدائري الجنوبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل