البحرين توضح لمنظمة التجارة سبب فرض القيود التجارية على قطر
البحرين توضح لمنظمة التجارة سبب فرض القيود التجارية على قطر

البحرين توضح لمنظمة التجارة سبب فرض القيود التجارية على قطر المملكة الاخباري نقلا عن عاجل ننشر لكم البحرين توضح لمنظمة التجارة سبب فرض القيود التجارية على قطر، البحرين توضح لمنظمة التجارة سبب فرض القيود التجارية على قطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، البحرين توضح لمنظمة التجارة سبب فرض القيود التجارية على قطر.

المملكة الاخباري أكد مسؤول تجاري حضر اجتماعًا لمنظمة التجارة العالمية، أن ممثل البحرين أخطر المنظمة بأن القيود التجارية التي فرضتها بلاده والسعودية والإمارات على قطر يبررها الأمن القومي.

وقال المسؤول، وفقًا لوكالة رويترز، إن الدبلوماسي البحريني الذي تحدث بالنيابة عن الدول الثلاث أمام مجلس تجارة السلع التابع للمنظمة، أشار إلى أن الإجراءات جاءت متسقة مع المادة 11 من الاتفاقية العامة للتعريفة الجمركية والتجارة، والتي تسمح بكسر القواعد لأسباب تتعلق بالأمن القومي للبلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، البحرين توضح لمنظمة التجارة سبب فرض القيود التجارية على قطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل