"مياه تبوك" تنتهي من تعزيز بعض الأحياء من المياه بتشغيل بئر جديدة
"مياه تبوك" تنتهي من تعزيز بعض الأحياء من المياه بتشغيل بئر جديدة

"مياه تبوك" تنتهي من تعزيز بعض الأحياء من المياه بتشغيل بئر جديدة المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "مياه تبوك" تنتهي من تعزيز بعض الأحياء من المياه بتشغيل بئر جديدة، "مياه تبوك" تنتهي من تعزيز بعض الأحياء من المياه بتشغيل بئر جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، "مياه تبوك" تنتهي من تعزيز بعض الأحياء من المياه بتشغيل بئر جديدة.

المملكة الاخباري أكد مدير عام الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة تبوك المكلف المهندس علي بن سلامة العطوي لـ"سبق" أن إدارته انتهت أمس من أعمال تعزيز حي النهضة (الدخل ١ ) بمصدر مياه جديد (بئر جديدة) وتشغيله، وذلك لتدعيم مصدر المياه الوحيد بالحي.

وأشار "العطوي" إلى أن ذلك سيساعد ويساهم في إنهاء معاناة ساكني المناطق المرتفعة بشكل نهائي بسبب نقص المياه، كما يعزز هذا المصدر كمية المياه المنتجة لتغذية الأحياء المجاورة أيضًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، "مياه تبوك" تنتهي من تعزيز بعض الأحياء من المياه بتشغيل بئر جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية