“عكاظ” السعودية تصف المسلمين “الروهينغا” بالمتمردين؟!
“عكاظ” السعودية تصف المسلمين “الروهينغا” بالمتمردين؟!

“عكاظ” السعودية تصف المسلمين “الروهينغا” بالمتمردين؟! المملكة الاخباري نقلا عن العالم ننشر لكم “عكاظ” السعودية تصف المسلمين “الروهينغا” بالمتمردين؟!، “عكاظ” السعودية تصف المسلمين “الروهينغا” بالمتمردين؟! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، “عكاظ” السعودية تصف المسلمين “الروهينغا” بالمتمردين؟!.

المملكة الاخباري وقالت الصحيفة في خبر لها تحت عنوان: ” 71 قتيلا حصيلة هجوم المتمردين الروهيغا في بورما” قبل أن تقوم بحذفه: ” أعلنت السلطات البورمية مقتل 71 شخصا من رجال الشرطة وأفراد الروهينغا في ولاية راخين بغرب بورما، بعدما هاجم مسلحون من هذه الأقلية المسلمة عددا من المراكز الحدودية في أعمال عنف غير مسبوقة منذ أشهر”.

وتابعت الصحيفة خبرها قائلة: ” أعلن قائد الجيش الجنرال مين أونغ هلاينغ على صفحته على موقع “فيسبوك” أن “العسكريين ورجال الشرطة يقاتلون معا ضد الإرهابيين البنغاليين”، مشيرا إلى مقتل 71 شخصا.

يشار إلى انه وبالبحث عن الخبر عبر محرك البحث “جوجل” اتضح بأن الصحيفة قامت بحذفه من على موقعها دون أن تعمل على حذفه من محركات البحث على الشبكة العنكبوتبة.

من جانهم، شن مغردون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هجوما عنيفا على الصحيفة واصفين إياه بالصحيفة “القذرة”، في حين اكد الكثير من المغردين السعوديين بان هذا الإعلام لا يمثلهمن معربين عن كامل تضامنهم مع المسلمين “الروهينغا”.

 

84e35ef012.jpg
e99983d490.jpg
f343c57887.jpg
165b36690b.jpg
b95defc139.jpg
99d912a376.jpg
395743462a.jpg
5d08fa8ba3.jpg

المصدر : وطن

109-2

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، “عكاظ” السعودية تصف المسلمين “الروهينغا” بالمتمردين؟!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات