القتل تعزيرًا لوافد هرّب هيروين بجدة
القتل تعزيرًا لوافد هرّب هيروين بجدة

القتل تعزيرًا لوافد هرّب هيروين بجدة المملكة الاخباري نقلا عن عناوين ننشر لكم القتل تعزيرًا لوافد هرّب هيروين بجدة، القتل تعزيرًا لوافد هرّب هيروين بجدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، القتل تعزيرًا لوافد هرّب هيروين بجدة.

المملكة الاخباري نفذت وزارة الداخلية، اليوم الأحد (الأول من أكتوبر 2017م)، حكم القتل تعزيراً بأحد الجناة هرّب كمية من الهيروين المخدر داخل أحشائه في محافظة جدة.

وألقت السلطات المختصة القبض على المدعو رحيم شاه خوشحال خان ـ باكستاني الجنسية ـ, عند قيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدر داخل أحشائه, وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً.

وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه، وتم تنفيذ حكم القتل في الجاني اليوم في محافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، القتل تعزيرًا لوافد هرّب هيروين بجدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين