الطائف.. إصابة عمال ترميم سقطت بهم سلة ونش
الطائف.. إصابة عمال ترميم سقطت بهم سلة ونش

الطائف.. إصابة عمال ترميم سقطت بهم سلة ونش المملكة الاخباري نقلا عن عاجل ننشر لكم الطائف.. إصابة عمال ترميم سقطت بهم سلة ونش، الطائف.. إصابة عمال ترميم سقطت بهم سلة ونش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الطائف.. إصابة عمال ترميم سقطت بهم سلة ونش.

المملكة الاخباري أصيب عدد من العمال الذين يقومون بأعمال ترميم لأحد المطاعم الواقع بشارع الستين بحي أم العراد بالطائف، بإصابات وصفت بالخطيرة، بعد أن سقطت بهم سلة ونش تقوم برفع مواد البناء وهم داخلها أثناء قيامهم بعملية الترميم. 

من جهته قال المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالطائف العقيد ناصر بن سلطان الشريف، إنه ورد بلاغ مساء أمس الإثنين إلى مركز العمليات الأمنية المشتركة بمنطقة مكة المكرمة، يفيد بسقوط مصعد في مطعم بشارع الستين وتم نقل الفرق اللازمة للموقع، مشيرًا إلى أنه اتضح أن الحالة عبارة عن سقوط سلة ونش تستخدم لرفع مواد البناء إلي الدور الرابع، للقيام بأعمال الترميم والتوسعة لأحد المطاعم الواقعة بشارع الستين طريق الشفا بحي أم العراد.

وأوضح الشريف إلى أنه قد نتج عن الحادث إصابة العمال القائمين على أعمال الترميم، لافتًا إلى أنه تم نقلهم إلى مستشفى الملك فيصل بالطائف عن طريق الهلال الأحمر، موضحًا أن حالتهم خطيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الطائف.. إصابة عمال ترميم سقطت بهم سلة ونش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل