نهاية درامية لخمسيني خدع 5 آلاف مواطن في الرياض
نهاية درامية لخمسيني خدع 5 آلاف مواطن في الرياض

نهاية درامية لخمسيني خدع 5 آلاف مواطن في الرياض المملكة الاخباري نقلا عن عاجل ننشر لكم نهاية درامية لخمسيني خدع 5 آلاف مواطن في الرياض، نهاية درامية لخمسيني خدع 5 آلاف مواطن في الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، نهاية درامية لخمسيني خدع 5 آلاف مواطن في الرياض.

المملكة الاخباري أطاحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، بخمسيني تمكّن من خداع 5 آلاف شخص في أمور مالية، ثم اختفى عن الأنظار.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، أنه بتوجيه ومتابعة كريمة من قبل صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض، تمكّنت إدارة التحريات والبحث الجنائي، من ضبط مواطن في العقد الخامس من العمر، سبق أن صدر بحقه 140 حكمًا قضائيًّا، بعد تحرير 5 آلاف شخص بلاغات تتهمه بالنصب عليهم.

وأقرّ المتهم بتوقيعه على 8400 عقد لصالح الضحايا، فتم احتجازه بمركز الشرطة المختصّ حتى استكمال الإجراءات اللازمة بحقه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، نهاية درامية لخمسيني خدع 5 آلاف مواطن في الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل