جمرك ميناء ضباء يحبط محاولة تهريب أكثر من 3.5 مليون حبة مخدرة
جمرك ميناء ضباء يحبط محاولة تهريب أكثر من 3.5 مليون حبة مخدرة

جمرك ميناء ضباء يحبط محاولة تهريب أكثر من 3.5 مليون حبة مخدرة المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم جمرك ميناء ضباء يحبط محاولة تهريب أكثر من 3.5 مليون حبة مخدرة، جمرك ميناء ضباء يحبط محاولة تهريب أكثر من 3.5 مليون حبة مخدرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، جمرك ميناء ضباء يحبط محاولة تهريب أكثر من 3.5 مليون حبة مخدرة.

المملكة الاخباري نجح جمرك ميناء ضباء في إحباط تجربة تهريب كمية من الحبوب المخدرة، كانت مخبأة وسط طبليات محملة بأكياس لتعبئة حبيبات البلاستيك.

وقال علي العطوي، مدير عام جمرك ميناء ضباء، أنه «عند قدوم إحدى الإرساليات عن طريق إحدى العبّارات القادمة للجمرك، وبإنهاء إجراءاتها الجمركية تم العثور على عدد من الحبوب المخدرة بلغ عددها (3.509.319) ثلاثة ملايين وخمسمائة وتسعة آلاف وثلاثمائة وتسعة عشر حبة مخبأة داخل أكياس بلاستيكية بعد أن تم تغليفها بطريقة مصنعية».

وأكد المدير العطوي أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، جمرك ميناء ضباء يحبط محاولة تهريب أكثر من 3.5 مليون حبة مخدرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام