وفاة سائقَين وإصابة 43 طالبة ومعلمة في حادث طريق «المساعيد»
وفاة سائقَين وإصابة 43 طالبة ومعلمة في حادث طريق «المساعيد»

وفاة سائقَين وإصابة 43 طالبة ومعلمة في حادث طريق «المساعيد» المملكة الاخباري نقلا عن تواصل ننشر لكم وفاة سائقَين وإصابة 43 طالبة ومعلمة في حادث طريق «المساعيد»، وفاة سائقَين وإصابة 43 طالبة ومعلمة في حادث طريق «المساعيد» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة سائقَين وإصابة 43 طالبة ومعلمة في حادث طريق «المساعيد».

المملكة الاخباري عرض قبل 1 دقيقة - 7:54 ص, 15 محرّم 1439 هـ, 5 أكتوبر 2017 م

تسبب الضباب الكثيف الذي غطى أجزاء واسعة من الطريق الرابط بين الحجر والليث صباح أمس الأربعاء، في وقوع كارثة جديدة وحادث أليم، حيث اصطدمت حافلتان تقلان طالبات جامعيات ومعلمات، ما نتج عنه وفاة السائقين الاثنين، وإصابة 35 طالبة جامعية، وثماني معلمات.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في صحة جدة عبدالله الغامدي أن سائقي الحافلتين قضيا في الحادث، وتم نقل حالات إصابة لمعلمات إلى مستشفيين في الليث وجدة.

من جانبه، قال المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر بالطائف شادي الثبيتي إن غرفة العمليات تلقت بلاغا صباح أمس عن تصادم بين حافلة طالبات جامعيات وسيارة تُقل معلمات على طريق أضم قرب المساعيد، ما أسفر عن إصابات ووفيات، وفي الحال تم توجيه الفرق الإسعافية إلى الموقع، وتبين أن معطم الحالات نقلت بواسطة الأهالي، فيما بقيت خمس في الموقع تم التعامل معها.

ووفقا لـ “عكاظ” فإن 10 مصابات يخضعن للعلاج، فيما غادرت بقية الحالات بعد تلقي العلاج من الإصابات البسيطة، التي تمثلت في رضوض وجروح بسيطة وهلع.

وكشف شهود عيان أن الحادثة وقعت بسبب الضباب الكثيف الذي شهدته محافظة الليث والمراكز التابعة لها، إذ دخلت حافلة الطالبات إلى مسار سيارة المعلمات، ما أدى إلى الاصطدام المروع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وفاة سائقَين وإصابة 43 طالبة ومعلمة في حادث طريق «المساعيد»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل