شاهد.. نجاة 40 طالبة من حريق هائل لحافلتهن بعسير وتوجيه بتقرير عاجل
شاهد.. نجاة 40 طالبة من حريق هائل لحافلتهن بعسير وتوجيه بتقرير عاجل

شاهد.. نجاة 40 طالبة من حريق هائل لحافلتهن بعسير وتوجيه بتقرير عاجل المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم شاهد.. نجاة 40 طالبة من حريق هائل لحافلتهن بعسير وتوجيه بتقرير عاجل، شاهد.. نجاة 40 طالبة من حريق هائل لحافلتهن بعسير وتوجيه بتقرير عاجل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. نجاة 40 طالبة من حريق هائل لحافلتهن بعسير وتوجيه بتقرير عاجل.

المملكة الاخباري نجا قرابة 40 طالبة، صباح اليوم، من حريق محقق بعد أن شبت النيران في الحافلة المدرسية المقلة لهن أثناء ذهابهن لمدرستهن بأحد ثربان التابعة لمحافظة المجاردة.

واطمأن مدير "تعليم محايل" منصور بن عبدالله آل شريم، على الطالبات، ووجّه بتكوين لجنة برئاسة مساعده للشؤون المدرسية؛ للوقوف على الحادث ورفع تقرير عاجل له.

وأشار "آل شريم" إلى أنه سيتابع مع الجهات ذات العلاقة ما قد يصدر من نتائج للتحقيقات التي فتحت في هذا الجانب، مؤكداً أن سلامة الطلاب والطالبات تأتي في المقام الأول، وقال إن اللجنة وصلت إلى محافظة المجاردة وبدأت عملها وتحقيقاتها في الحادثة.

وكانت عناية الله قد أنقذت، صباح اليوم الخميس، أكثر من 40 طالبة؛ إثر احتراق حافلة النقل المدرسي التي كانت تقلهن إلى مدرستهن بمركز أحد ثربان؛ حيث فشل قائد الحافلة في إطفاء الحريق الذي أتى عليها كاملة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهد.. نجاة 40 طالبة من حريق هائل لحافلتهن بعسير وتوجيه بتقرير عاجل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية