«التعليم»: إنهاء تكليف قائد ثانوية أهلية بالرياض لارتفاع نسبة غياب الطلاب
«التعليم»: إنهاء تكليف قائد ثانوية أهلية بالرياض لارتفاع نسبة غياب الطلاب

«التعليم»: إنهاء تكليف قائد ثانوية أهلية بالرياض لارتفاع نسبة غياب الطلاب المملكة الاخباري نقلا عن تواصل ننشر لكم «التعليم»: إنهاء تكليف قائد ثانوية أهلية بالرياض لارتفاع نسبة غياب الطلاب، «التعليم»: إنهاء تكليف قائد ثانوية أهلية بالرياض لارتفاع نسبة غياب الطلاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «التعليم»: إنهاء تكليف قائد ثانوية أهلية بالرياض لارتفاع نسبة غياب الطلاب.

المملكة الاخباري عرض قبل 9 دقائق - 3:35 م, 15 محرّم 1439 هـ, 5 أكتوبر 2017 م

قرر وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، إنهاء تكليف قائد مدرسة ثانوية أهلية في الرياض، وتوجيه إنذار رسمي للمدرسة؛ وذلك لارتفاع نسبة غياب الطلاب وتكراره كل يوم خميس أسبوعياً.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة مبارك العصيمي، “بعد اطلاع وزير التعليم على تقرير نسبة الغياب المرتفعة في إحدى المدارس الأهلية في مدينة الرياض، تم تكليف مشرفين من التعليم الأهلي، لزيارة المدرسة اليوم الخميس، فتبين وجود زيـادة في نسبة غياب طلاب المرحلة الثانوية، وتكراره في كل يوم خميس، وبناءاً على ذلك ، وجه وزير التعليم، مدير عام التعليم بمنطقة الرياض بإنهاء تكليف قائد المدرسة الثانوية الأهلية، وتوجيه إنذار رسمي للمدرسة، والتأكيد على إدارات التعليم بعدم التساهل في الغياب، ومتابعة الانضباط في جميع المدارس الحكومية والأهلية.”

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «التعليم»: إنهاء تكليف قائد ثانوية أهلية بالرياض لارتفاع نسبة غياب الطلاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل