مدير تعليم الطائف يقدم 13 نصيحة للمشرفين الجدد نحو منصات الإبداع
مدير تعليم الطائف يقدم 13 نصيحة للمشرفين الجدد نحو منصات الإبداع

مدير تعليم الطائف يقدم 13 نصيحة للمشرفين الجدد نحو منصات الإبداع المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم مدير تعليم الطائف يقدم 13 نصيحة للمشرفين الجدد نحو منصات الإبداع، مدير تعليم الطائف يقدم 13 نصيحة للمشرفين الجدد نحو منصات الإبداع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مدير تعليم الطائف يقدم 13 نصيحة للمشرفين الجدد نحو منصات الإبداع.

المملكة الاخباري رسم المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف الأستاذ محمد بن عامر النفيعي الطريق نحو التميز للمشرفين التربويين الجدد في 13 خطوة تقودهم إلى منصات الإبداع والتميز في المجال الإشرافي، وذلك خلال تدشينه البرنامج التدريبي للمشرفين التربويين الجدد والبالغ عددهم 24 مشرفاً والمقام بمركز الأمير سلطان للتربية الخاصة.

وجاء الحدث بحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ فهاد الذويبي ومدير إدارة الاشراف التربوي الاستاذ محمد العوفي وعدد من مديري الادارات ورؤساء الشعب والمشرفين التربويين.

وتمثلت الإضاءات التي طرحها النفيعي للمشرفين الجدد السعي للنمو المهني والمعرفي ، والإطلاع على اللوائح والأنظمة والتعليمات المنظمة للعمل التعليمي ، والتعرف على مهام وواجبات وحقوق المشرفين التربويين ، والاستفادة من خبرات الاخرين ، والتخطيط الجيد للعمل الاشرافي ، وتفعيل جانب العلاقات الانسانية ، والعمل على التجديد والتنويع في الاساليب الاشرافية ، والحضور المدرسي الجيد ، والتعرف على المدارس المزارة ، وشمولية الزيارة ، ونقل الخبرات للمدارس ، واستشعار الدور الاشرافي ، وقياس الاثر للزيارات من أجل التحسين.

وقدم النفيعي التهنئة للمشرفين الجدد وما حققوه من تميز خلال عملهم الذي يسبق الاشراف ، مشيراً إلى أن الاشراف التربوي هو منصة الابداع ومنه ينطلق التميز.

وكانت الشؤون التعليمية بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف نظمت برنامج تدريبي للمشرفين التربويين الجدد يستمر لمدة 5 أيام يقدم خلالها الكثير من الحقائب التدريبية ستختتم بلقاء مفتوح مع مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الاستاذ فهاد الذويبي الخميس القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مدير تعليم الطائف يقدم 13 نصيحة للمشرفين الجدد نحو منصات الإبداع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام