النيابة العامة: هذا هو تعريف «الإيذاء» وعلاقته بأصحاب الولاية والإعالة والكفالة
النيابة العامة: هذا هو تعريف «الإيذاء» وعلاقته بأصحاب الولاية والإعالة والكفالة

النيابة العامة: هذا هو تعريف «الإيذاء» وعلاقته بأصحاب الولاية والإعالة والكفالة المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم النيابة العامة: هذا هو تعريف «الإيذاء» وعلاقته بأصحاب الولاية والإعالة والكفالة، النيابة العامة: هذا هو تعريف «الإيذاء» وعلاقته بأصحاب الولاية والإعالة والكفالة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة العامة: هذا هو تعريف «الإيذاء» وعلاقته بأصحاب الولاية والإعالة والكفالة.

المملكة الاخباري نوهت النيابة العامة إلى تعريف “الإيذاء” وفقاً لنظام الحماية من الإيذاء، مبينة أنه يحمل كل شكل من أشكال الاستغلال، أو إساءة المعاملة الجسدية أو النفسية أو الجنسية.

وأوضحت أن الإيذاء يحمل كذلك كل انذار يرتكبه شخص تجاه شخص آخر، متجاوزاً به حدود ما له من ولاية عليه أو سلطة، أو بسبب ما يربطهما من علاقة أسرية أو إعالة أو كفالة أو وصاية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، النيابة العامة: هذا هو تعريف «الإيذاء» وعلاقته بأصحاب الولاية والإعالة والكفالة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام