بالصور.. إحباط 3680 محاولة تسلل إلى المملكة خلال أسبوع
بالصور.. إحباط 3680 محاولة تسلل إلى المملكة خلال أسبوع

بالصور.. إحباط 3680 محاولة تسلل إلى المملكة خلال أسبوع المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم بالصور.. إحباط 3680 محاولة تسلل إلى المملكة خلال أسبوع، بالصور.. إحباط 3680 محاولة تسلل إلى المملكة خلال أسبوع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. إحباط 3680 محاولة تسلل إلى المملكة خلال أسبوع.

المملكة الاخباري نجح رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية، خلا الفترة من العاشر من محرم الجاري، وحتي الثامن عشر من الشهر ذاته، في إحباط تجارب تسلل 3680 شخصا داخل المملكة.

وصرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود، أن جهود رجال حرس الحدود أسفرت عن ضبط 3680 شخصا من جنسيات مختلفة، حاولوا التسلل إلى داخل المملكة، عبر طرق غير مشروعة، قادمين من الأراضي اليمنية، محاولين التضليل عبر استخدام السواتر الطبيعية، بقصد التخفي عن أعين رجال حرس الحدود.

وأضاف أنه جرى استكمال كافة الإجراءات الأمنية، وتطبيق نظام أمن الحدود ولائحته التنفيذية، حيال الأشخاص المقبوض عليهم، بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى.

وشدد المتحدث الرسمي لحرس الحدود، على الوقوف ضد كل من يحاول التجاوز، أو يساعد على الدخول للحدود السعودية بطرق غير نظامية، والتصدي لكافة تجارب التهريب والتسلل عبر الحدود، بغرض حماية حدود المملكة البرية والبحرية من كل ما يستهدف أمنها وإستقرارها ومقدراتها، مؤكدا أن قوات حرس الحدود هي السد المنيع لحماية المملكة ممن يحاول المساس بها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالصور.. إحباط 3680 محاولة تسلل إلى المملكة خلال أسبوع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام