النقيب الحكمي يكشف لـ"عاجل" تفاصيل حادثة جازان
النقيب الحكمي يكشف لـ"عاجل" تفاصيل حادثة جازان

النقيب الحكمي يكشف لـ"عاجل" تفاصيل حادثة جازان المملكة الاخباري نقلا عن عاجل ننشر لكم النقيب الحكمي يكشف لـ"عاجل" تفاصيل حادثة جازان، النقيب الحكمي يكشف لـ"عاجل" تفاصيل حادثة جازان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، النقيب الحكمي يكشف لـ"عاجل" تفاصيل حادثة جازان.

المملكة الاخباري كشف الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان النقيب نايف بن عبدالرحمن الحكمي "لعاجل"، تفاصيل الحادثة البشعة الذي راح ضحيتها فتاة وثلاثة أطفال وإصابة أربعة آخرين طفلين ورجل وامرأة، بعد نشوب حريق داخل شقة بالدور الربع في عمارة سكنية بمدينة جيزان.

وقال النقيب الحكمي، إنه -في تمام الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم أمس- تم انتقال مندوب من شرطة منطقة جازان مع الفريق المكون من مندوبي ومندوبات الحماية الاجتماعية بجازان برفقة امرأة في العقد الرابع من العمر على خلفية قضية عنف أسري.

وأوضح أنه جرى الانتقال برفقتها للشقة التي تسكنها وأولادها، وعند الوصول للشقة وطلب فتح الباب، أوعزت لأبنائها بعدم فتح الباب، كي لا يتمكن فريق الحماية من الدخول، وأصرت على عدم تمكين الفريق من أداء عملهم.

وتابع بأنه أثناء محاولة فريق الحماية في إقناعهم بفتح الباب تفاجؤوا برائحة حريق وانبعاث دخان من تحت أبواب الشقة، فتم كسر الباب لإنقاذ الأبناء المحتجزين، فصادف الفريق عدة عوائق من طاولات خشبية وجوالين ماء بالمدخل، بالإضافة للهيب النار والأدخنة المنبعثة منها.

وبيّن أن ذلك أسفر عن وفاة أربعة من الأبناء (ثلاث بنات وولد) وإصابة طفلين (بنت وولد) قام الفريق بإخراجهم برفقة والدهم البالغ من العمر 47 عامًا، والذي وجد بالداخل وابلاغ الجهات المختصة لمباشرة الحريق.

وأشار الحكمي لنقلهم للمستشفى وإحالة الأم للنيابة العامة وإيداعها السجن والتحفظ على والدهم داخل المستشفى لوجود شبهه قوية، بأنه من قام بإشعال الحريق داخل الشقة.

وأوضح مصدر مسؤول -في صحة جازان "لعاجل"- أنه تم استقبال حالات المصابين، حيث "الأب وأحد أبنائه" يتم علاجهم في مستشفى الأمير محمد بن ناصر وحالتهم مستقرة ولله الحمد، والحالتان الأخرى تم تحويلهما إلى القطاع الخاص أحدهما إلى مستشفى العميس، والثانية في مستشفى الحياة.

يذكر أن الأم تعاني من أمراض صحية، وقد تم الكشف عليها من قبل مستشفى النفسية بالمنطقة، بمتابعة من الحماية الاجتماعية التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

أقرأ أيضا

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، النقيب الحكمي يكشف لـ"عاجل" تفاصيل حادثة جازان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل