قرعة مونديال الأندية تضع الهلال في مواجهة ريال مدريد
قرعة مونديال الأندية تضع الهلال في مواجهة ريال مدريد

قرعة مونديال الأندية تضع الهلال في مواجهة ريال مدريد المملكة الاخباري نقلا عن عاجل ننشر لكم قرعة مونديال الأندية تضع الهلال في مواجهة ريال مدريد، قرعة مونديال الأندية تضع الهلال في مواجهة ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، قرعة مونديال الأندية تضع الهلال في مواجهة ريال مدريد.

المملكة الاخباري أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية التي أجريت الإثنين (9 أكتوبر 2017)، عن وقوع فريق الجزيرة بطل الدوري الإماراتي في مواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي في المباراة الافتتاحية التي من المقرر إقامتها 6 ديسمبر 2017، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وقد حدّدت القرعة مباريات الدور ربع النهائي؛ حيث يلعب بطل دوري أبطال إفريقيا مع باتشوكا المكسيكي يوم 9 ديسمبر 2017، كما يلعب في اليوم نفسه بطل دوري أبطال آسيا مع الفائز من مباراة الافتتاح بين فريقي الجزيرة وأوكلاند سيتي.

وفي الدور قبل النهائي، يلعب الفائز من مباراة بطل إفريقيا وباتشوكا مع بطل أمريكا الجنوبية يوم 12 ديسمبر، وفي اليوم التالي يلعب ريال مدريد الإسباني مع الفائز من مباراة بطل آسيا والمتأهل من الدور التمهيدي.

ومن المتوقع أن يكون الهلال أحد الفرق التي تشارك في مونديال الأندية بعدما اقترب من بلوغ النهائي القاري بفوزه على بيروزي الإيراني برباعية في نصف نهائي البطولة.

ووفقًا لما أسفرت عنه القرعة، فإنه في حالة فوز الهلال بلقب دوري أبطال آسيا، فإنه سيواجه ريال مدريد بطل أوروبا في مواجهة تاريخية قوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، قرعة مونديال الأندية تضع الهلال في مواجهة ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل