تفاصيل مروعة عن حادث جثث الأطفال المكبلة والعارية بجازان
تفاصيل مروعة عن حادث جثث الأطفال المكبلة والعارية بجازان

تفاصيل مروعة عن حادث جثث الأطفال المكبلة والعارية بجازان المملكة الاخباري نقلا عن عاجل ننشر لكم تفاصيل مروعة عن حادث جثث الأطفال المكبلة والعارية بجازان، تفاصيل مروعة عن حادث جثث الأطفال المكبلة والعارية بجازان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل مروعة عن حادث جثث الأطفال المكبلة والعارية بجازان.

المملكة الاخباري تواصل النيابة العامة بمنطقة جازان، إجراءات التحقيق في قضية احتراق بناية سكنية بمدينة جيزان، بينما يشتبه بوجود جريمة مروعة، بعد العثور على الجثث فتاة وثلاثة أطفال متجردة من الملابس، كان بعضها مكبلًا.

وقامت الجهات الأمنية بالتحفظ على أم الضحايا، بعد حصولها على رعاية طبية، حيث تبين قيامها بمنع رجال الدفاع المدني من دخول المنزل لحظة الاحتراق، ما دفعهم إلى اقتحامه، لانتشال الضحايا وانقاذ المصابين.

كانت الأم قد عرضت على الصحة النفسية بجازان، بعدما قامت بتقييد أبنائها بالحبال والسير بهم في الشارع، وذلك قبل أيام من اندلاع حريق بمسكنهم أمس الأحد (8 أكتوبر 2017).

وصرح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المقدم يحيى القحطاني، أنه ورد بلاغ عن حريق بعمارة ‏بمدينة جيزان وعند وصول الفرق للموقع، اتّضح أن الحادث عبارة ‏حريق بعمارة سكنية مكونة من أربعة أدوار داخل شقة بالدور الرابع، حيث تم السيطرة على الحريق ‏وإنقاذ عدد ثمان حالات ونقلها إلى المستشفى عن طريق الهلال الأحمر والدفاع المدني.

وأشار إلى أنه نتج عن الحادث ‏وفاة فتاة وثلاثة أطفال وإصابة أربعة آخرين، طفلان ورجل وامرأه. مبينًا أنه ‏تم تسليم الحادث للشرطة جهة الاختصاص، لكون الحادث مفتعلًا وجنائيًّا.

ولا يزال الأب يخضع لرعاية طبية بالمستشفى، بالإضافة إلى طفل وطفلة آخرين، بينما يخضع طفلين للرعاية من قبل إحدى الجهات المختصة.

اقرأ أيضًا

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تفاصيل مروعة عن حادث جثث الأطفال المكبلة والعارية بجازان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل