عسير.. وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم بـ«عقبة ضلع» (صور)
عسير.. وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم بـ«عقبة ضلع» (صور)

عسير.. وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم بـ«عقبة ضلع» (صور) المملكة الاخباري نقلا عن تواصل ننشر لكم عسير.. وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم بـ«عقبة ضلع» (صور)، عسير.. وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم بـ«عقبة ضلع» (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عسير.. وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم بـ«عقبة ضلع» (صور).

المملكة الاخباري عرض قبل 1 ساعة - 2:13 ص, 20 محرّم 1439 هـ, 10 أكتوبر 2017 م

توفي شخصان وأصيب 4 آخرون، مساء أمس الاثنين، في حادث سير وقع في عقبة ضلع بمنطقة عسير، حيث باشرت فرق الهلال الأحمر الحادث على الفور.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر بمنطقه عسير، محمد بن حسن الشهري، أن عمليات المنطقة تلقت بلاغًا مساء أمس، بوقوع حادث سير نجم عنه 4 إصابات وحالتي وفاة.

وأضاف أن العمليات تلقت بلاغًا عن حادث تصادم بعقبه ضلع، حيث تم وصول أول فرقة بعد 7 دقائق من وقت البلاغ، مضيفًا أن 3 فرق إسعافية باشرت الحادث، ونقلت 4 إصابات عن طريق فرق الهيئة لمستشفى أبها الخاص.

وقدم مدير عام فرع الهيئة بمنطقه عسير، محمد بن عبدالله بن مزهر، تعازيه لذوي المتوفيين، داعيًا الله للمصابين بالشفاء العاجل، مجددًا دعوته لجميع قائدي المركبات بالتقيد بالسرعة النظامية والالتزام بتعليمات المرور؛ حفاظًا على سلامتهم وسلامة من معهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عسير.. وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم بـ«عقبة ضلع» (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل