شرطة الرياض تطيح بالجاني في فيديو "صفع وسلب المقيم"
شرطة الرياض تطيح بالجاني في فيديو "صفع وسلب المقيم"

شرطة الرياض تطيح بالجاني في فيديو "صفع وسلب المقيم" المملكة الاخباري نقلا عن عاجل ننشر لكم شرطة الرياض تطيح بالجاني في فيديو "صفع وسلب المقيم"، شرطة الرياض تطيح بالجاني في فيديو "صفع وسلب المقيم" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة الرياض تطيح بالجاني في فيديو "صفع وسلب المقيم".

المملكة الاخباري أعلنت شرطة الرياض، الخميس (19 أكتوبر 2017)، الإطاحة بالجاني في فيديو الاعتداء على مقيم بالضرب والسلب في وضح النهار، والذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع. 

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة، العقيد فواز الميمان، أن الأجهزة الأمنية، ممثلة بإدارة دوريات الأمن في منطقة الرياض، شكلت فريق عمل على قدرٍ عالٍ من الكفاءة والخبرة لوضع الخطط الكفيلة بالإطاحة بالجاني ومن رافقوه بعد هروبه، والذي تمكن من ضبطه في وقت قياسي.

وأضاف أن المقبوض عليه "حدث" سعودي الجنسية، وجرى إيداعه دار الملاحظة الاجتماعية، وبعرضه على المجني عليه استطاع التعرف عليه في الحال.

وتابع العقيد الميمان أن اعترافات الجاني دلت على مشاركة اثنين له في واقعة الصفع والسلب، مؤكدًا أن العمل جارٍ على ضبطهما.

وأشار الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض إلى إشعار فرع النيابة العامة؛ لإكمال اللازم نظامًا حسب الاختصاص، تمهيدًا لتقديم الجناة إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

اقرأ أيضا:

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شرطة الرياض تطيح بالجاني في فيديو "صفع وسلب المقيم"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل