الجوازات تؤكد عدم إمكانية تقسيط رسوم المرافقين عند الاستقدام
الجوازات تؤكد عدم إمكانية تقسيط رسوم المرافقين عند الاستقدام

الجوازات تؤكد عدم إمكانية تقسيط رسوم المرافقين عند الاستقدام المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم الجوازات تؤكد عدم إمكانية تقسيط رسوم المرافقين عند الاستقدام، الجوازات تؤكد عدم إمكانية تقسيط رسوم المرافقين عند الاستقدام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الجوازات تؤكد عدم إمكانية تقسيط رسوم المرافقين عند الاستقدام.

المملكة الاخباري أكدت المديرية العامة للجوازات عدم السماح للوافدين بتسديد رسوم المرافقين بالتقسيط عن استقدام الأسرة، مؤكدة أن الرسوم يتم تسديدها دفعة واحدة.

وجاء ذلك ردًا على أحد الأشخاص الذي استفسر من حساب الجوازات الرسمي على “تويتر”، عن إمكانية تقسيط رسوم المرافقين عند استقدام أسرته، ليرد عليه حساب الجوازات بالقول: “يتم سداد الرسوم الاستحقاق المالي على دفعة واحدة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الجوازات تؤكد عدم إمكانية تقسيط رسوم المرافقين عند الاستقدام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات