الاتحاد السعودي يصدر قرارًا بشأن عدد الأجانب
الاتحاد السعودي يصدر قرارًا بشأن عدد الأجانب

الاتحاد السعودي يصدر قرارًا بشأن عدد الأجانب المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الاتحاد السعودي يصدر قرارًا بشأن عدد الأجانب، الاتحاد السعودي يصدر قرارًا بشأن عدد الأجانب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد السعودي يصدر قرارًا بشأن عدد الأجانب.

المملكة الاخباري أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة عادل عزت، قرارًا جديدًا بشأن عدد اللاعبين الأجانب في مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

واعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم مشاركة سبعة لاعبين أجانب في القائمة الأساسية لأندية الدوري السعودي للمحترفين خلال المنافسات التي تُشارك فيها، وذلك وفقًا لحساب الاتحاد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكان قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم السابق يسمح بمشاركة ستة لاعبين أجانب فقط في قائمة أندية الدوري السعودي للمحترفين الأساسية، بجانب لاعب واحد في قائمة البدلاء.

وأضاف بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن القرار الجديد سيتم تطبيقه في مباريات الدوري السعودي للمحترفين بداية من الموسم الرياضي القادم 2018/ 2019.

وساهم قرار زيادة اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي للمحترفين في تدعيم الأندية بالعديد من النجوم، الأمر الذي أدى إلى تقليص الفوارق بين الفرق؛ وارتفاع مستوى المسابقة المحلية التي تشهد تنافسًا قويًا بين الأندية.

ويشهد الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم منافسة قوية سواء على حسم اللقب أو المربع الذهبي وترتيب منتصف الجدول أو الصراع على الهبوط.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي.

فيما يقبع بالمراكز المتأخرة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية برصيد 22 نقطة، يليه الرائد بـ20 نقطة، وفريق أُحد برصيد 18 نقطة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الاتحاد السعودي يصدر قرارًا بشأن عدد الأجانب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن