الوليد يحفز لاعبي الهلال.. ويعدهم بالمكافآت
الوليد يحفز لاعبي الهلال.. ويعدهم بالمكافآت

الوليد يحفز لاعبي الهلال.. ويعدهم بالمكافآت المملكة الاخباري نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الوليد يحفز لاعبي الهلال.. ويعدهم بالمكافآت، الوليد يحفز لاعبي الهلال.. ويعدهم بالمكافآت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الوليد يحفز لاعبي الهلال.. ويعدهم بالمكافآت.

المملكة الاخباري تواجد عضو شرف نادي الهلال الداعم الأمير الوليد بن طلال في مران الفريق أمس والذي أقيم بملعب جامعة الملك سعود، حيث قابل برئيس النادي الأمير نواف بن سعد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين، ووجه كلمة موجزة للاعبين نصها: «نثق بكم ونطالبكم بالظهور بالأداء المشرف الذي يسعد جميع الهلاليين في لقاء الأهلي»، واعدًا بتقديم مكافآت مالية مجزية في حال تحقيق الانتصار وحسم لقب الدوري، وفور نهاية المران اتجه الفريق إلى صالة الطيران الخاص بمطار الملك خالد الدولي، حيث غادر على متن طائرة خاصة باستخدام خدمة «البيرق» من «الخطوط الجوية العربية السعودية» متجهة إلى جدة التي وصلها مساءً، وسيجري الفريق الأزرق مرانه الأخير مساء اليوم على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة».

فيما تأكدت جاهزية «سيروتي» لخوض مباراة الغد بعد تعافيه تماماً من إصابة عضلة الفخذ، فيما لا تزال الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركة سلمان الفرج نظراً لعدم اكتمال تعافيه من الإصابة، بينما تم استبعاد نواف العابد رسميًا من قائمة المباراة نظرًا للإصابة لينضم في الغياب إلى جوار زملائه حسن كادش وعبدالله الحافظ وإدواردو.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الوليد يحفز لاعبي الهلال.. ويعدهم بالمكافآت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة