الأهـلـي يوقع مع راعٍ جديد.. ويتفق مع السعيد
الأهـلـي يوقع مع راعٍ جديد.. ويتفق مع السعيد

الأهـلـي يوقع مع راعٍ جديد.. ويتفق مع السعيد المملكة الاخباري نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الأهـلـي يوقع مع راعٍ جديد.. ويتفق مع السعيد، الأهـلـي يوقع مع راعٍ جديد.. ويتفق مع السعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يوقع مع راعٍ جديد.. ويتفق مع السعيد.

المملكة الاخباري وقع رئيس النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، عقد الرعاية الرسمي مع رئيس سلسلة (بوقا) للوجبات السريعة طارق الحصيني مساء أمس (الخميس)، وحضر التوقيع عضو مجلس الإدارة مسؤول الاستثمار عبدالله عجاج.

من جهة أخرى اتفقت إدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل مع نظيرتها إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب للتعاقد مع اللاعب الدولي المصري عبدالله السعيد على سبيل الإعارة ابتداء من الانتقالات الصيفية المقبلة، لتسجيله رسمياً في كشوفات النادي الأهلي السعودي وذلك بدعم كامل من رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ.

وتأتي هذه الصفقة بمباركة إدارة القلعة الحمراء المصري، لامتصاص غضب جمهور النادي ضد اللاعب، بعد توقيعه للزمالك، قبل ان يعود ويجدد عقده مع الأهلي.

وتجرى في القاهرة مساع لإنهاء أزمة توقيع اللاعب للزمالك والأهلي، بصورة ودية، في ظل تهديدات مرتضى منصور رئيس الزمالك بالتصعيد، ورفع قضية ضد اللاعب في «فيفا»، لكن عدم تحرك الزمالك في هذا الاتجاه حتى الآن، أعطى مؤشرات جيدة لإدارة الأهلي القاهري، بأن الأزمة في طريقها للحل الودي، مما شجعها قدماً نحو التوقيع مع اللاعب.

من جانب آخر واصل فريق الأهلي تحضيراته للمواجهة المرتقبة أمام الهلال غدًا في الجولة الـ25 من دوري المحترفين، حيث أجرى تدريباته تحت قيادة مدربه ريبروف الذي سعى لتجهيز كافة اللاعبين والاطمئنان على خطة اللعب من خلال المناورة التي أجراها بمتابعة عضو الشرف الأمير منصور بن مشعل، ورئيس النادي الأمير تركي محمد العبدالله، .


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الأهـلـي يوقع مع راعٍ جديد.. ويتفق مع السعيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة