عماد طيب مديراً عاماً لنادي الوحدة
عماد طيب مديراً عاماً لنادي الوحدة

عماد طيب مديراً عاماً لنادي الوحدة المملكة الاخباري نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم عماد طيب مديراً عاماً لنادي الوحدة، عماد طيب مديراً عاماً لنادي الوحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عماد طيب مديراً عاماً لنادي الوحدة.

المملكة الاخباري أصدر مجلس إدارة نادي الوحدة قرار بتعيين الأستاذ/ عماد عمر طيب مديرا عاما للنادي، وبدأ الطيب مباشرته يوم الخميس ٢١ ديسمبر ٢٠١٧..

بدوره أكد الطيب أن المرحلة المقبلة ستشهد تطورا كبيرا في العمل الاداري داخل النادي يعتمد على في المقام الأول إلى تحويل المكاتبات والمراسلات الداخلية بالنادي إليكترونيا، والذي يهدف إلى سرعة إنجاز الإجراءات الإدارية مع المراسلات الواردة والأرشفة الأليكترونية ومتابعة البريد الوارد، إضافة إلى أمن وسرية المعلومات..
وأيضا الاطلاع بشكل أكثر إيجابية مع التقارير الإسبوعية الخاصة بجميع الألعاب بالنادي، للوقوف على مدى تطورها وتخفيها للأهداف العامة التي رسمتها الإدارة للنهوض بالنادي إلى موقعه الطبيعي .

ويذكر أن الأستاذ عماد إضافة قوية للكيان الوحداوي وللرياضة السعودية، لما يملكه من خبرات وامكانات عريضة استمدها من عمله الاداري السابق بشركة أرامكو ومن ثم عمله الحالي بالخطوط السعودية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عماد طيب مديراً عاماً لنادي الوحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية