لاعب التعاون يتوقع الفائز بلقب الدوري السعودي
لاعب التعاون يتوقع الفائز بلقب الدوري السعودي

لاعب التعاون يتوقع الفائز بلقب الدوري السعودي المملكة الاخباري نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم لاعب التعاون يتوقع الفائز بلقب الدوري السعودي، لاعب التعاون يتوقع الفائز بلقب الدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، لاعب التعاون يتوقع الفائز بلقب الدوري السعودي.

المملكة الاخباري توقع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، جفين البيشي، تمكن الأهلي من تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي وذلك على حساب الهلال.
ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي الوصيف مع تبقي جولتين فقط على النهاية.
وقال البيشي في تصريحات إذاعية: ” أتوقع أن يحقق الأهلي، اللقب هذا الموسم، في ظل تراجع مستوى فريق الهلال، كنت سعيدًا للغاية بحصول الفريق على لقب الموسم قبل الماضي، بعد غياب طويل».
وتحدث عن السبب الذي دفعه للرحيل عن صفوف الأهلي: ” القرار جاء من المدرب، رغم أنني ساهمت في تحقيق الكثير من الألقاب مع الفريق».
يذكر أن البيشي لعب في صفوف الأهلي قبل أن يرحل إلى الرائد عام 2014.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، لاعب التعاون يتوقع الفائز بلقب الدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية