رونالدينيو يشارك في اعتزال فهد الهريفي
رونالدينيو يشارك في اعتزال فهد الهريفي

رونالدينيو يشارك في اعتزال فهد الهريفي

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم رونالدينيو يشارك في اعتزال فهد الهريفي، رونالدينيو يشارك في اعتزال فهد الهريفي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

رونالدينيو يشارك في اعتزال فهد الهريفي

.

المملكة الاخباري أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، مشاركة النجم البرازيلي المعتزل مؤخراً، رونالدينيو، في مهرجان اعتزال فهد الهريفي، نجم النصر والمنتخب السعودي السابق يوم 9 مايو الجاري.

ونشر آل الشيخ، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء مقطع فيديو يظهر فيه نجم برشلونة الأسبق، يقول فيه" مرحباً بالمملكة العربية السعودية سأكون معكم في التاسع من مايو في الرياض بمباراة فالنسيا والنصر".

02_746120.jpg

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا أخبار الكرة السعودية على فيسبوك  

وكتب آل الشيخ، معلقاً على الفيديو "في اعتزال الكابتن فهد الهريفي 9 مايو". 

ويأتي تنظيم مهرجان اعتزال للهريفي، في إطار اهتمام آل الشيخ، ، بنجوم المنتخب السعودي السابقين، وإقامة مباريات اعتزال لمن لم يحظ بها.

2b0d0c5656.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

رونالدينيو يشارك في اعتزال فهد الهريفي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport