“الحبسي” يُفجّر معركة بين جماهير الهلال والنصر
“الحبسي” يُفجّر معركة بين جماهير الهلال والنصر

“الحبسي” يُفجّر معركة بين جماهير الهلال والنصر المملكة الاخباري نقلا عن عناوين ننشر لكم “الحبسي” يُفجّر معركة بين جماهير الهلال والنصر، “الحبسي” يُفجّر معركة بين جماهير الهلال والنصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، “الحبسي” يُفجّر معركة بين جماهير الهلال والنصر.

المملكة الاخباري تسبب علي الحبسي، حارس مرمى نادي ريندينغ الإنجليزي في حالة من الجدل بين جماهيري الهلال والنصر، على مواقع التواصل الاجتماعي. وفتح الاتحاد السعودي لكرة القدم باب التعاقد مع حراس مرمى أجانب، ما جعل الحارس العماني هو المطلب الأول لجماهير الهلال والنصر. ويعاني الناديان من أزمة في مركز حراسة المرمى.

ويتفاوض نادي التعاون السعودي مع الحارس المصري المخضرم عصام الحضري. وطالبت جماهير الهلال ناديها بالتعاقد مع علي الحبسي، كما عرضت صورًا للحارس الأهم في تاريخ الكرة العربية، مع لاعبي الهلال في وقت سابق.

وتأمل جماهير الهلال في حسم الصفقة عن طريق رئيس النادي نواف بن سعد، خاصة مع فقدان الحبسي فرصة اللعب في البريميرليغ الموسم القادم، بعد خسارة المباراة الفاصلة أمام هدرسفيلد تاون.

وبحسب موقع “إرم نيوز” فقد تداول مغردون سعوديون صورًا للحارس العماني برفقة وكيل لاعبين سعودي، ما فتح بابًا أكثر للسجال حول النادي الذي سيضم اللاعب. وأعادت جماهير النصر فيديو للحارس العماني يقول خلاله إنه مشجع لنادي النصر، متمنيًا اللعب في الدوري السعودي.

وقالت تقارير عمانية إن نادي الهلال بدأ بالفعل التفاوض مع اللاعب.ولم يعلق علي الحبسي حتى الآن على تلك المفاوضات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، “الحبسي” يُفجّر معركة بين جماهير الهلال والنصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين