محمد كنو في الهلال.. أهلًا بك مع المنتخب السعودي
محمد كنو في الهلال.. أهلًا بك مع المنتخب السعودي

محمد كنو في الهلال.. أهلًا بك مع المنتخب السعودي المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم محمد كنو في الهلال.. أهلًا بك مع المنتخب السعودي، محمد كنو في الهلال.. أهلًا بك مع المنتخب السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، محمد كنو في الهلال.. أهلًا بك مع المنتخب السعودي.

المملكة الاخباري علق الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، على الأنباء التي انتشرت في الساعات الماضية، وذكرت أن لاعب نادي الاتفاق محمد كنو اقترب بشكل كبير من الانتقال إلى نادي الهلال، حيث أكد أن تواجد كنو في الهلال سيكون سببًا في انضمامه إلى المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة.

وقال الصرامي في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “محمد كنو هلالي.. أهلًا بك في المنتخب”، ولاقت التغريدة تفاعلًا كبيرًا من المتابعين.

وكان المتحدث الرسمي لنادي الاتفاق، محمد الشيخ، قد أكّد أنه لم يتم التوصل حتى الآن إلى اتفاق مع إدارة نادي الهلال بشأن بيع المتبقي من عقد اللاعب محمد كنو، مُشددًا على أنَّ الإدارة الاتفاقية لن تتردّد في بيع كنو، إذا ما وجدت العرض الملائم، سواء من نادي الهلال أو غيره من الأندية الراغبة في استقطاب اللاعب.

وقال الشيخ، في تصريحات عبر إذاعة “ufm”: “لم نصل مع الهلال إلى نقطة التقاء حول بيع المتبقي من عقد محمد كنو، واللاعب لا زال اتفاقيًّا، وقد يجدد عقده معنا”، مضيفًا: “متى ما وجدت إدارة الاتفاق العرض الملائم من أي نادٍ، سواء الهلال أو غيره، فلن تعلن في بيع المتبقي من عقد كنو”.

ونفى الشيخ ما تردد عن طلب الاتفاق التعاقد مع المهاجم ناصر الشمراني، مقابل انتقال محمد كنو إلى الهلال، مبيّنًا أنَّ “إدارة الاتفاق تلقت الكثير من العروض لضم كنو، لكن لا يمكن القبول بأي عرض ما لم تكن رغبة اللاعب منسجمة مع رغبة الإدارة”.

هذا وكشفت مصادر هلالية أن إدارة النادي نجحت في حسم الصفقة، وستشتري المدة المتبقية من عقد كنو، ومن المنتظر أن يطير المفاوض الهلالي إلى مدينة الدمام يوم الأحد القادم من أجل حسم الصفقة والإعلان عن انتقال كنو للهلال رسميًّا.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، محمد كنو في الهلال.. أهلًا بك مع المنتخب السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن