الكشف الطبي يحسم مصير الحضري
الكشف الطبي يحسم مصير الحضري

الكشف الطبي يحسم مصير الحضري المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الكشف الطبي يحسم مصير الحضري، الكشف الطبي يحسم مصير الحضري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الكشف الطبي يحسم مصير الحضري.

المملكة الاخباري قرر الجهاز الطبي للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، إجراء الفحوصات الطبية بشكل دقيق اليوم الجمعة، لعصام الحضري حارس مرمى فريق التعاون، بعد إصابته على مستوى الركبة.

وتعرض قائد المنتخب المصري وحارس التعاون، للإصابة أثناء مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام نظيره الأوغندي أمس الخميس بالجولة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وكان الحضري شارك في مباراتي التعاون بدوري جميل للمحترفين، بالفوز أمام الفتح (4-1)، قبل الخسارة على يد الهلال (3-4)، في الجولة الثانية.

يذكر أن الحارس المصري المخضرم انتقل إلى التعاون لمدة موسم واحد، بعد قرار الاتحاد السعودي بمنح فرق الدوري حق التعاقد مع حراس أجانب بداية من موسم 2017-2018.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الكشف الطبي يحسم مصير الحضري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن