جيبوتي: تحطم مقاتلة أمريكية ونجاة قائدها
جيبوتي: تحطم مقاتلة أمريكية ونجاة قائدها

جيبوتي: تحطم مقاتلة أمريكية ونجاة قائدها المملكة الاخباري نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم جيبوتي: تحطم مقاتلة أمريكية ونجاة قائدها، جيبوتي: تحطم مقاتلة أمريكية ونجاة قائدها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، جيبوتي: تحطم مقاتلة أمريكية ونجاة قائدها.

المملكة الاخباري المملكة الاخباري :- تحطمت طائرة تابعة لقوات مشاة البحرية الأمريكية "المارينز" طراز AV-8B هارير، في جيبوتي، أمس الثلاثاء، أثناء التدريب، ونجح الطيار في القفز من الطائرة، حسب ما قال مسؤولون لشبكة "فوكس نيوز" الأمريكية.

وقال المسؤولون إن سبب التحطم لم يعرف بعد، وأن الطيار في حالة مستقرة ويُعالج في أحد المستشفيات العسكرية الأمريكية.

وأكد متحدث باسم القيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية في بيان، أن الطيار قفز خلال إقلاع المقاتلة من مطار جيبوتي أمبولي الدولي نحو الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي",وفق 24.

وأضاف البيان أنه "لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات أخرى لموظفين على الأرض، ولا خسائر في البنية التحتية في المطار".

وقال المسؤولون إن الطائرة كانت تحلق لدعم تدريبات مع القيادة المركزية الأمريكية.

وهناك نحو 4000 جندي أمريكي منتشرون في جيبوتي الواقعة في شرق إفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، جيبوتي: تحطم مقاتلة أمريكية ونجاة قائدها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز