عاجل ..ابنة الجاسوس الروسي تخرج عن صمتها  
عاجل ..ابنة الجاسوس الروسي تخرج عن صمتها  

عاجل ..ابنة الجاسوس الروسي تخرج عن صمتها   المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم عاجل ..ابنة الجاسوس الروسي تخرج عن صمتها  ، عاجل ..ابنة الجاسوس الروسي تخرج عن صمتها   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عاجل ..ابنة الجاسوس الروسي تخرج عن صمتها  .

المملكة الاخباري أعلنت ابنة الجاسوس الروسي المزدوج في بريطانيا، يوليا سكريبال، أنها استيقظت قبل نحو أسبوع وحالتها الصحية تتحسن.

وأضافت يوليا في بيان نشرته شرطة العاصمة البريطانية لندن: "أنا شاكرة على الاهتمام الذي أولي إلي وشاكرة ايضًا لأمنيات الشفاء التي تلقيتها"، وفقًا لوكالة "نوفوستي" الروسية.

وتابعت: "يجب أن أشكر الكثيرين على التعافي.. وخاصة أريد أن أذكر سكان مدينة سالزبوري الذين أتوا للمساعدة ، كنا أنا وأبي عاجزين. وأريد أيضًا أن أشكر موظفي مستشفى سالزبوري على عنايتهم ومهنيتهم".

وعلقت يوليا على الحادث الذي أصابها هي ووالدها قائلة: "إن الحادث مربك. وأطلب احترام خصوصية العائلة خلال فترة التعافي".

وهذه تعد المرة الأولى التي تتحدث فيها ابنة الجاسوس الروسي للرأي العام بعد تعرضها لحادث تسمم برفقة والدها في 4 مارس الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عاجل ..ابنة الجاسوس الروسي تخرج عن صمتها  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي