الصين: مستعدون لدفع «أى ثمن» فى حرب تجارية مع واشنـطـن
الصين: مستعدون لدفع «أى ثمن» فى حرب تجارية مع واشنـطـن

الصين: مستعدون لدفع «أى ثمن» فى حرب تجارية مع واشنـطـن المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الصين: مستعدون لدفع «أى ثمن» فى حرب تجارية مع واشنـطـن، الصين: مستعدون لدفع «أى ثمن» فى حرب تجارية مع واشنـطـن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الصين: مستعدون لدفع «أى ثمن» فى حرب تجارية مع واشنـطـن.

المملكة الاخباري أعلنت بكين، اليوم، أنها مستعدة لدفع «أى ثمن» فى حرب تجارية محتملة مع الولايات المتحدة وذلك بعد أن حذر الرئيس دونالد ترامب من أنه يدرس فرض رسوم جمركية إضافية على سلع بقيمة 100 مليار دولار.

وقالت وزارة التجارة فى بيان عرض على موقعها الالكترونى «إذا تجاهل الجانب الأمريكى المعارضة من بكين والمجتمع الدولى وأصر على تطبيق الأحادية والحمائية التجارية، فإن الجانب الصينى سيذهب حتى النهاية بأى ثمن».

وأضافت: «لا نريد حربا تجارية، لكننا لسنا خائفين من خوض حرب»، وفقا لما نقلته وكالة الصحافة الفرنسية.
وكان الرئيس ترامب قد هدد بفرض رسوم جمركية إضافية على سلع مستوردة من بكين بقيمة 100 مليار دولار، فى آخر حلقة من الخلاف التجارى المتصاعد.

وقال ترامب إنه سيفرض رسوما كبيرة على واردات الولايات المتحدة من الصلب والألومنيوم، وهو ما يمكن أن يحمل بكين.

وردت بكين باقتراح فرض رسوم على وارداتها الأمريكية من الفاكهة الطازجة ولحم الخنزير والألومنيوم المدور، والتى وصلت قيمتها إلى ثلاثة مليارات دولار العام الماضى.

ونشرت الولايات المتحدة، الثلاثاء الماضى، قائمة بسلع بقيمة 50 مليار دولار من الواردات الصينية التى تواجه فرض رسوم جمركية أمريكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الصين: مستعدون لدفع «أى ثمن» فى حرب تجارية مع واشنـطـن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق