3 شهداء و250 إصابة برصاص الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة
3 شهداء و250 إصابة برصاص الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة

3 شهداء و250 إصابة برصاص الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة المملكة الاخباري نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم 3 شهداء و250 إصابة برصاص الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، 3 شهداء و250 إصابة برصاص الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، 3 شهداء و250 إصابة برصاص الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

المملكة الاخباري أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بقطاع غزة، عن استشهاد فلسطيني، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، شرق مدينة غزة، ليرتفع عدد الشهداء الذين قضوا اليوم إلى ثلاثة.

وقالت الوزارة في بيان، وصل وكالة الأناضول إن مجدي رمضان شبات، قتل برصاص الاحتلال، شرق مدينة غزة، فيما أًصيب 250 آخرين.

ومع مقتل شبات، يرتفع عدد الشهداء اليوم إلى ثلاثة، حيث قتل الاحتلال الإسرائيلي الشاب أسامة خميس قديح (38 عاما) بعد ظهر اليوم، فيما توفي ثائر محمد رابعة (30 عاماً)، متأثراً بجراح أصيب بها الجمعة الماضية (30 مارس/آذار).

وذكرت الوزارة أن عدد الجرحى الذي أصيبوا اليوم، بالرصاص والاختناق، بلغ 250 شخصا.

وأوضحت الوزارة أن الطواقم الطبية "عالجت عشرات المواطنين ميدانياً، في نقاط الإسعاف المقامة بالقرب من حدود قطاع غزة".

ويتجمّع مئات الفلسطينيين قرب السياج الفاصل بين غزة والاراضي المحتله، في إطار مشاركتهم بمسيرات "العودة" السلمية، لإحياء الذكرى الـ42 ليوم الأرض، لليوم الثامن على التوالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، 3 شهداء و250 إصابة برصاص الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصدر اونلاين