إصابة «40» فلسطينياً بالرصاص شرقي غزة
إصابة «40» فلسطينياً بالرصاص شرقي غزة

إصابة «40» فلسطينياً بالرصاص شرقي غزة المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم إصابة «40» فلسطينياً بالرصاص شرقي غزة، إصابة «40» فلسطينياً بالرصاص شرقي غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة «40» فلسطينياً بالرصاص شرقي غزة.

المملكة الاخباري قالت وزارة الصحة الفلسطينية أن 40 فلسطينياً أصيبوا بالرصاص خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في شرقي غزة اليوم الجمعة.

وأكدت أيضاً ان اثنين من المواطنين أصيبا بالرصاص خلال مواجهات شبت مع قوات الاحتلال في البيرة القريبة من رام الله بالضفة المحتلة.

وتشهد مدن قلقيلية وأريحا والخليل ورام الله والبيرة مواجهات مع الاحتلال؛ بالتزامن مع اندلاع مسيرات العودة في غزة، وعمد الشبان غلى إشعال الإطارات المطاطية ورشق قوات الاحتلال بالحجارة.

وشهدت بلدة نعلين غرب رام الله مواجهات مع الاحتلال على طول الجدار الفاصل غرب رام الله.

من جهة أخرى منعت قوات الاحتلال مسيرة حثت لها القوى السياسية والوطنية بعد صلاة الجمعة، من الوصول إلى منطقة الراس بالخليل.

وكانت قوات الاحتلال قد دفعت بقواتها اللي محيط مسجد الروضة، حيث أقيمت صلاة الجمعة هناك.
في غضون ذلك، شبت مواجهات، في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل، نتج عنها إصابة شابين أحدهما بالرصاص الحي والآخر بالاختناق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، إصابة «40» فلسطينياً بالرصاص شرقي غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام