العثور على جثة شاب سعودي جوار فندق في البحرين
العثور على جثة شاب سعودي جوار فندق في البحرين

العثور على جثة شاب سعودي جوار فندق في البحرين المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم العثور على جثة شاب سعودي جوار فندق في البحرين، العثور على جثة شاب سعودي جوار فندق في البحرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على جثة شاب سعودي جوار فندق في البحرين.

المملكة الاخباري فتحت الأجهزة الأمنية البحرينية، اليوم الجمعة، تحقيقًا بعد العثور على جثة شاب سعودي قرب أحد الفنادق في العاصمة المنامة .

وذكرت مصادر أن المعطيات الأولية تشير إلى أن الشاب وقع من نافذة شقة في أحد أدوار الفندق العلوية، بعد مشاجرة وقعت داخل الفندق، بحسب موقع “أخبار 24” السعودي.

وقالت المصادر، إن الأجهزة الأمنية تحركت على الفور عقب تلقيها بلاغًا بالحادثة، حيث باشرت التحقيقات للوقوف على ملابساته.

وتعقيبًا على الحادثة، قال السفير السعودي في البحرين، الدكتور عبدالله آل الشيخ:”إن التحقيقات جارية لإظهار وجود شبهة جنائية أم لا، وإن السفارة تسلّمت القضية بشكل رسمي”، مشيرًا إلى وجود ترتيب كامل مع الأجهزة الأمنية البحرينية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، العثور على جثة شاب سعودي جوار فندق في البحرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام