بعد عقوبات أمريكية جديدة ضد مقربين من بوتين.. موسكو تهدد بـ«رد صارم»
بعد عقوبات أمريكية جديدة ضد مقربين من بوتين.. موسكو تهدد بـ«رد صارم»

بعد عقوبات أمريكية جديدة ضد مقربين من بوتين.. موسكو تهدد بـ«رد صارم» المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بعد عقوبات أمريكية جديدة ضد مقربين من بوتين.. موسكو تهدد بـ«رد صارم»، بعد عقوبات أمريكية جديدة ضد مقربين من بوتين.. موسكو تهدد بـ«رد صارم» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بعد عقوبات أمريكية جديدة ضد مقربين من بوتين.. موسكو تهدد بـ«رد صارم».

المملكة الاخباري اشترك لتصلك أهم الأخبار

‏ هددت روسيا بـ«رد صارم» عقب قرار الولايات المتحدة فرض عقوبات جديدة على مسؤولين وشركات روسية واتهامهم بالتربح من سياسات موسكو تجاه الغرب. وتشمل العقوبات الأمريكية الجديدة حارس شخصي للرئيس الروسي فلادمير بوتين وصهره وشخصيات أخرى مقربة منه.

وبموجب قرار فرض العقوبات، يمكن تجميد أي أصول تابعة لهم تخضع للولاية القضائية الأمريكية. جاء ذلك في موقع «بي بي سي».

وأصدرت وزارة الخارجية الروسية بيانا أكدت فيه أن «أي قدر من الضغوط» لن يجعل روسيا «تنحرف عن الطريق» الذي اختارته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بعد عقوبات أمريكية جديدة ضد مقربين من بوتين.. موسكو تهدد بـ«رد صارم»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم