مقتل 4 من كبار قادة طالبان خلال عملية عسكرية بشرق أفغانستان
مقتل 4 من كبار قادة طالبان خلال عملية عسكرية بشرق أفغانستان

مقتل 4 من كبار قادة طالبان خلال عملية عسكرية بشرق أفغانستان المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مقتل 4 من كبار قادة طالبان خلال عملية عسكرية بشرق أفغانستان، مقتل 4 من كبار قادة طالبان خلال عملية عسكرية بشرق أفغانستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 4 من كبار قادة طالبان خلال عملية عسكرية بشرق أفغانستان.

المملكة الاخباري اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت السلطات الأفغانية، مقتل أربعة على الأقل من كبار قادة حركة طالبان خلال عملية عسكرية نفذتها عناصر الاستخبارات وقوات الأمن الأفغانية في إقليم نانجرهار بشرق أفغانستان.

ونقلت وكالة أنباء «خاما برس» الأفغانية، عن بيان للمكتب الإعلامي لحكومة الإقليم، انه تم تنفيذ العملية العسكرية في منطقة باتي كوت وأسفرت عن مقتل أربعة من قادة حركة طالبان واعتقال خمسة مسلحين آخرين تابعين للحركة.

وأضاف البيان أن قوات الأمن الأفغانية نفذت عملية أخرى في مقاطعة شاهار ديهي وأسفرت عن مقتل أربعة مسلحين وإصابة ثلاثة آخرين.

ولم تعلق الجماعات المسلحة المناوئة للحكومة الأفغانية، بما في ذلك حركة طالبان على بيان السلطات الحكومية حتى الآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مقتل 4 من كبار قادة طالبان خلال عملية عسكرية بشرق أفغانستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم