استشهاد صحفي فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة
استشهاد صحفي فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة

استشهاد صحفي فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم استشهاد صحفي فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة، استشهاد صحفي فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، استشهاد صحفي فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة.

المملكة الاخباري اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة الصحة في غزة، السبت، استشهاد فلسطينيين أحدهما صحفي متأثرين بجروح أصيبا بها بالرصاص في المواجهات التي جرت، الجمعة، بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال على حدود القطاع.

وقالت الوزارة، في بيان لها، السبت، إن ياسر مرتجى المصور في وكالة «عين ميديا» المتمركزة في غزة، أصيب خلال مواجهات، الجمعة.

وأعلنت الوزارة أيضاً وفاة الفلسطيني حمزة عبدالعال (20 عاماً) متأثرا بجروحه، ما يرفع إلى تسعة عدد القتلى في أعمال العنف مع جيش الاحتلال، الجمعة.

وأظهر مقطع فيديو التُقط أثناء نقله إلى مركز صحي، «مرتجى» يرتدي سترة كُتب عليها (صحافة).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، استشهاد صحفي فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم