عشاء يجمع ترامب وماكرون في منزل جورج واشنـطـن 23 إبريل
عشاء يجمع ترامب وماكرون في منزل جورج واشنـطـن 23 إبريل

عشاء يجمع ترامب وماكرون في منزل جورج واشنـطـن 23 إبريل المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم عشاء يجمع ترامب وماكرون في منزل جورج واشنـطـن 23 إبريل، عشاء يجمع ترامب وماكرون في منزل جورج واشنـطـن 23 إبريل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عشاء يجمع ترامب وماكرون في منزل جورج واشنـطـن 23 إبريل.

المملكة الاخباري اشترك لتصلك أهم الأخبار

يستقبل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا، نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، وزوجته بريجيت، على مائدة عشاء في ماونت فيرنون، في منزل تاريخي يعود للرئيس جورج واشنطن، وذلك بمناسبة الزيارة التي يقوم بها الرئيس الفرنسي إلى الولايات المتحدة في أواخر إبريل.

وأوضحت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، أن العشاء في المنزل الذي كان يملكه أول رئيس أمريكي سيكون «تذكيرا رائع بموقع فرنسا الفريد كحليفة أمريكا الأولى».

وفي اليوم الذي يلي «العشاء الخاص» المقرر في 23 إبريل، من المحتمل أن يستقبل ترامب ماكرون في البيت الأبيض في أول زيارة دولة لرئيس أجنبي إلى الولايات المتحدة منذ انتخاب ترامب رئيساً. وفي 25 إبريل، يلقي ماكرون كلمة في الكونجرس الأمريكي بمجلسيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عشاء يجمع ترامب وماكرون في منزل جورج واشنـطـن 23 إبريل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم