رئيس كتالونيا السابق بوجديمون: يجب على إسبانيا «احترام الديمقراطية»
رئيس كتالونيا السابق بوجديمون: يجب على إسبانيا «احترام الديمقراطية»

رئيس كتالونيا السابق بوجديمون: يجب على إسبانيا «احترام الديمقراطية» المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم رئيس كتالونيا السابق بوجديمون: يجب على إسبانيا «احترام الديمقراطية»، رئيس كتالونيا السابق بوجديمون: يجب على إسبانيا «احترام الديمقراطية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس كتالونيا السابق بوجديمون: يجب على إسبانيا «احترام الديمقراطية».

المملكة الاخباري حث رئيس كتالونيا السابق كارلس بوجديمون، في مؤتمر صحفي ببرلين اليوم السبت، إسبانيا على "احترام الديمقراطية والاتفاقيات الدولية" و"الإذعان لقرارات الأمم المتحدة "، بإطلاق سراح السجناء السياسيين وذلك بعد يوم من الإفراج عنه من سجن ألماني.

ودعا بوجديمون إلى إجراء "مفاوضات على أساس الاحترام المتبادل"، في إشارة إلى تجربة كتالونيا الانفصال وهو ما أدى إلى اتخاذ الحكومة الإسبانية إجراءات صارمة والسعي إلى العودة القسرية له بعد فراره من البلاد.
وأضاف أنه يعتزم البقاء في ألمانيا حتى تنظر المحاكم طلبا إسبانيا بترحيله.

وبعد انتهاء هذه العملية، قال إنه يعتزم العودة إلى بلجيكا واستئناف "أنشطته من المنفى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رئيس كتالونيا السابق بوجديمون: يجب على إسبانيا «احترام الديمقراطية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق