استقبال جماهيري للمقاتل الروسي نورمحمدوف في مسقط رأسه (فيديو)
استقبال جماهيري للمقاتل الروسي نورمحمدوف في مسقط رأسه (فيديو)

استقبال جماهيري للمقاتل الروسي نورمحمدوف في مسقط رأسه (فيديو) المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم استقبال جماهيري للمقاتل الروسي نورمحمدوف في مسقط رأسه (فيديو)، استقبال جماهيري للمقاتل الروسي نورمحمدوف في مسقط رأسه (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، استقبال جماهيري للمقاتل الروسي نورمحمدوف في مسقط رأسه (فيديو).

المملكة الاخباري حظي حبيب نور محمدوف باستقبال شعبي ورسمي كبير، في مطار محج قلعة عاصمة جمهورية داغستان، بعد تتويجه بلقب بطل العالم للوزن الخفيف في منظمة الفنون القتالية المختلطة.

وكان في انتظار محمدوف، صاحب الـ29 عاما، قرابة 2000 شخص، احتشدوا لساعات في مطار محج قلعة لاستقبال البطل الجديد.

?

وتغلب محمدوف على منافسه الأمريكي آل ياكوينتا، بإجماع القضاة في النزال الذي جمعهما منذ يومين في نيويورك، ضمن دورة "223 UFC" للفنون القتالية المختلطة.

?

وبهذا الفوز توّج المقاتل الروسي، بلقب بطل العالم للوزن الخفيف في منظمة الفنون القتالية المختلطة، وهو أول روسي يحقق هذا اللقب، كما حافظ على سجله خاليا من الهزائم، إذ تغلب في 26 نزالا من أصل 26 خاضها في مسيرته الاحترافية حتى الآن.

ونشر محمدوف على حسابه الرسمي في إنستغرام، صورة لوالده مرتديا حزام  البطولة "UFC"، وأرفق الصورة بعبارة:"لقد انتظرت هذه اللحظة طوال حياتي".

المصدر: RT

أليكسي اسبر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، استقبال جماهيري للمقاتل الروسي نورمحمدوف في مسقط رأسه (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)