سلطات الاحتلال تغلق القدس 3 أيام
سلطات الاحتلال تغلق القدس 3 أيام

سلطات الاحتلال تغلق القدس 3 أيام المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم سلطات الاحتلال تغلق القدس 3 أيام، سلطات الاحتلال تغلق القدس 3 أيام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، سلطات الاحتلال تغلق القدس 3 أيام.

المملكة الاخباري فرضت سلطات الاحتلال الاسرائيلى،بداية من ليلة غد، إغلاقًا على مدينة القدس، أمام المواطنين الفلسطينيين من الضفة وقطاع غزة، لمدة ثلاثة أيام.

وأوضحت مصادر فلسطينية، أن سلطات الاحتلال ستمنع خلال فترة الإغلاق الفلسطينيين من حملة التصاريح من دخول القدس وأراضي عام 1948، إضافة إلى أنه يمنع دخول أو خروج الفلسطينيين من وإلى الضفة الغربية وعن طريق معابر غزة، خلال الفترة ذاتها.

من ناحية أخرى، قررت سلطات الاحتلال إبعاد 3 مواطنين عن مكان سكنهم في بلدة العيسوية في مدينة القدس المحتلة لمدة أسبوع، وبكفالة طرف ثالث.

وقالت مصادر فلسطينية، إنه من بين الشروط التي فرضها الاحتلال للإفراج على الشبان الثلاثة يحيى عبد الكامل، وقصي داري، ومحمد مصطفى، فرض الحبس المنزلي عليهم في الفترة ذاتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، سلطات الاحتلال تغلق القدس 3 أيام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري