إيران: سنرد على الهجوم الإسرائيلي بسوريا في الوقت المناسب
إيران: سنرد على الهجوم الإسرائيلي بسوريا في الوقت المناسب

إيران: سنرد على الهجوم الإسرائيلي بسوريا في الوقت المناسب المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إيران: سنرد على الهجوم الإسرائيلي بسوريا في الوقت المناسب، إيران: سنرد على الهجوم الإسرائيلي بسوريا في الوقت المناسب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، إيران: سنرد على الهجوم الإسرائيلي بسوريا في الوقت المناسب.

المملكة الاخباري أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، أنها سترد في الوقت الملائم على الهجوم الإسرائيلي على مطار التيفور العسكري، والذي تسبب في قتل عدد من المستشارين الإيرانيين.

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي، في تصريحات صحفية نقلتها وكالة "سبوتنيك"، إن الاعتداءات الإسرائيلية غير مقبولة وأن تواجدهم في سوريا بطلب من الحكومة الشرعية برئاسة بشار الأسد،.

وأشار إلى أن "الكيان الصهيوني سيندم على فعله، وسيكون لدينا مجموعة من الردود عليه سيستلمها على ما اقترفت يداه"، متابعًا حتى الآن لم تتحرك الخارجية دوليًا للرد على العدوان الإسرائيلي، لكن الأمر قيد الدراسة وهو مطروح على الطاولة.

وفي 9 أبريل الجاري، أكدت مصادر عسكرية سورية، أن الدفاعات الجوية تصدت لعدد من هذه الصواريخ قبل وصولها لهدفها، ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، عن مصدر عسكري قوله، إن العدوان الإسرائيلي على مطار التيفور العسكري تم بطائرات إسرائيلية من طراز "أف-15" أطلقت عدة صواريخ من فوق الأراضي اللبنانية. ووفقا للجيش الروسي، فإن 3 صواريخ وصلت إلى الجزء الغربي من المطار.

اقرأ أيضًا: وزير خارجية بريطانيا: الحرب السورية ستستمر بشكلها «المروع والبائس» 
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، إيران: سنرد على الهجوم الإسرائيلي بسوريا في الوقت المناسب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري